الأحكام و الشروط

 

الشروط و الأحكام

قبل تصفح موقع العمرة الآن يرجى قراءة الشروط و الأحكام بعناية، يعد موقع العمرة الآن مملوكاً و مداراً من قبل مؤسسة المسافر المميز. ومحتوياته التي يمكن تعديلها من وقت لآخر تخضع للشروط والأحكام المبينة أدناه. يضمن لكم الموقع الحق غير الحصري وغير القابل للتحويل، في الدخول المحدود إلى الموقع واستخدامه وعرض الموقع بما في ذلك المواد والخدمات المقدمة عليه أو من خلاله سواء كنت ضيفا أو عضو مسجل، وذلك باعتبار موافقتكم على هذه الشروط والأحكام.

القبول

باستخدامكم لهذا الموقع فإنكم توافقون على هذه الشروط والأحكام دون أي قيد أو شرط. كما أنكم تقبلون أن تكونوا ملزمين وملتزمين بشروط الاستخدام والخصوصية هذه و الموجودة على  وضمنت بالإشارة. إذا كنتم لا توافقون على هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية يرجى عدم استخدام أو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني.

التعديلات الطارئ على الشروط و الأحكام

قد نقوم بتعديل هذه الشروط في أي وقت فيما يخص التفضيلات الخاصة بنا، وتصبح جميع التعديلات التي نجريها فعالة على الفور لحظة نشرها، كما نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. إن من مسؤوليتكم معرفة أي تغييرات وتحديثات يتم إجراؤها على هذه الشروط والأحكام. استمراركم في استخدام الموقع بعد نشر أية تغييرات على هذه الشروط والأحكام يعتبر و يشكل قبولكم بذلك التغيير. إذا كنتم لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى عدم استخدام الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

يعد الموقع وجميع محتوياته، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والصور وأشرطة الفيديو، والصوت، والعروض التفاعلية، المعلومات والبرمجيات، والتصميم مملوكة للموقع او ملاكها ما لم يذكر خلاف ذلك.

العلامات التجارية الظاهرة على الموقع هي ملك لملاكها ما لم يذكر خلاف ذلك. جميع الحقوق فيما يتعلق بهذه العلامات والخدمات التجارية محفوظة ومحمية بموجب قوانين الملكية الفكرية.

هذه الشروط والأحكام تسمح لكم باستخدام الموقع للاستخدام الشخصي الخاص ، يجب عليكم عدم النشر، التعديل أو نسخ أو العرض علناً أو تنفيذ، تحميل، إعادة نشر أو تخزين أو نقل أي من المواد المدرجة في هذا الموقع بدون موافقة خطية مسبقة من إدارة الموقع.

وعلاوة على ذلك، يجب عليكم عدم تعديل أي نسخ من مواد الموقع أو إعادة نشر أي من المواد الموجودة على أي موقع آخر، ولا يجوز لكم استخدام أي من صور الموقع والرسوم التوضيحية، أو الفيديو، وأخيرا لا يحق لكم إزالة أو تغيير أي علامة تجارية أو حقوق النشر أو إشعارات حقوق الملكية الأخرى من الموقع.

المعلومات والمواد

تقوم إدارة الموقع بتحديث محتوى الموقع من وقت لآخر، وبالتالي وبناء عليه فإن المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع تكون عرضة للتغيير، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الموقع قد تم تحديثه وأن المعلومات الموجودة قد اكتملت، وأن المعلومات متاحة بغرض الحصول على المعلومات العامة فقط. كما إن بعض المنتجات والخدمات المحددة قد لا تكون متوفرة في جميع المناطق الجغرافية..

يتم توفير جميع المعلومات والمواد الواردة في الموقع “كما هي” ولا يقدم لكم الموقع، أية تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية بشأن دقة أو كفاية أو اكتمال أي من المعلومات أو المواد المتاحة على هذا الموقع. كما إن استخدام هذا الموقع، أو أي معلومات أو مواد واردة في هذا الموقع يكون على مسؤوليتكم الخاصة. وبناء على لذلك، فإن شركة إعمار المدينة الاقتصادية تخلي طرفها صراحة عن :

المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو يعتمد عليه وتم وضعه في أي من هذه المعلومات والمواد.

أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمان الملكية، قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الخلو من فيروسات الكمبيوتر.

أي التزام بتوفير المزيد من المعلومات أو المواد، أو تحديثها أو تصحيح أي أخطاء فيها.

تخضع جميع المعلومات التي تم جمعها من قبل موقع العمرة الآن لسياسة الخصوصية، كما إنكم توافقون على جميع الإجراءات التي اتخذها الموقع فيما يتعلق بالمعلومات التي قمنا بجمعها أو توفيرها وفقا لسياسة الخصوصية.

التسجيل

تقتصر أجزاء معينة من الموقع على المستخدمين المسجلين و تتيح للمستخدم طلب الدعم أو الخدمات إلكترونيا عبر إدخال المعلومات الشخصية. كما إنكم توافقون على أن أي معلومات تقدم لنا في هذه الجوانب سوف تكون كاملة ودقيقة، وأنكم لن تقوموا بالتسجيل، ولن تحاولوا دخول الموقع، تحت اسم شخص آخر، وأنكم لن تتبنوا اسم مستخدم أو عبارات تعتبرمهينة و مشينة.

المراقبة

يحتفظ الموقع بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبلكم، ولكنها غير ملزمة للقيام بذلك. و يحتفظ الموقع بالحق ولكن لا تتحمل أي التزام في شطب أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك هذه الشروط والأحكام أو حقوق الملكية الفكرية لأي أطراف ثالثة.

السلوك

إنكم توافقون على دخول واستخدام الموقع فقط لأغراض مشروعة وأنكم وحدكم المسؤولون عن معرفة والالتزام بأي وجميع القوانين واللوائح والقواعد والنظم المتعلقة باستخدامكم لهذا الموقع. وبمجرد دخولكم إلى الموقع، فإنكم توافقون على أنكم لن تقوموا بالتالي :

إستخدام الموقع من أجل ارتكاب جرم أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.

نشر أو بث أي مواد عنصرية، أو مواد تشهير أو مضايقة أو قذف أو مخالفة للآداب العامة أو إباحية أو محتوى غير قانوني.

إستخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات تابعة أو مملوكة لأطراف أخرى.

إستخدام الموقع لتحميل أي محتوى أو برامج تحتوي على فيروسات، أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو أي برنامج لأي شخص آخر يقوم بإستخدام الموقع.

تغير أو إتلاف أو شطب أي محتوى على الموقع.

إدعاء وجود علاقة مع أو تمثيل أي شركة أو جمعية أو هيئة من دون أن تكون مخولا بادعاء تلك العلاقة.

و حيث أنه يمكنكم ربط الموقع بأي صفحة، فإنه لا بد من القيام بذلك بطريقة قانونية وعادلة بحيث لا تتم الاستفادة غير الشرعية من موقع العمرة الآن ولا تتم الإساءة إلى سمعتها، ويجب أن لا يتم الربط على نحو يتضمن أي شكلا من أشكال الإتحاد مع موقع العمرة الآن من غير الموافقة الخطية من إدارة الموقع.

روابط و معلومات و منتجات و عروض الطرف الثالث

بعض المحتويات و المعلومات و الخدمات و التي قد أو تكون موجودة في موقع العمرة الآن مثل أنظمة الحجز المركزي للفنادق أو للفنادق نفسها أو شركات و وكالات العمرة و برامج العمرة و خدمات الإعاشة و خدمات النقل بجميع أنواعه أو أي خدمات أخرى معروضة من قبل الطرف الثالث.

عند تصقح الموقع و عتد إستخدام الروابط و إستمارات التواصل و طلبات الحجوزات من الطرف الثالث فأن موقع العمرة الآن لا يقدم أي ضمانات و لا يتحمل أي مسئولية عن أي خسارة أو أضرار قد تنشأ من تصفحكم لمعلومات أو تواصلكم أو تعاملكم للبيع أو الشراء للخدمات أو العروض المقدمة من الطرف الثالث، و تخضع مسئولية عملية تواصلكم أو تعاملكم الخاص أو التجاري مع أي طرف ثالث لأحكام وشروط ذلك الطرف الثالث وعلى مسؤوليتكم الخاصة.

الروابط في الموقع

في حال إحتواء موقع العمرة الآن على مواقع و روابط لأي طرف ثالث، فإنه يتم استخدام هذه المواقع والروابط فقط للأغراض الخاصة بكم، وإنه لا توجد للموقع أي سلطة على هذه الروابط وبالتالي فإننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو أضرار تنشأ عن استخدامكم، إذا كنتم تستخدمون أي من المواقع لأي طرف ثالث يتم عرضها في موقعنا فإنها تخضع لأحكام وشروط ذلك الموقع الإلكتروني وعلى مسؤوليتكم الخاصة.

إنهاء الاستخدام

تقوم إدارة الموقع، وفقا لتقديرها، بإنهاء أو تعليق دخولكم واستخدامكم هذا الموقع من دون إشعار ولأي سبب من الأسباب، بما في ذلك أي انتهاك لهذه الشروط والأحكام أو بسبب أي سلوك آخر تراه الإدارة.

عدم وجود ضمانات

إنكم تقرون بأن إدارة الموقع لا تمنحكم أي ضمان بأن الموقع خالي من أي فيروس أو أي من الشفرات الفيروسية المدمرة الأخرى وبالتالي فإنكم مسؤولون عن استخدام ما يكفي لمكافحة الفيروسات وحماية البيانات. كما لن يكون للموقع مسؤولة عن أي خسارة أو أضرار تسببها مهاجمة الفيروسات أو أي مادة تكنولوجية أخرى ضارة قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأجهزة التكنولوجية والمعدات أو أي مواد أخرى ناجمة عن استخدام الموقع أو أي من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها من قبل أو ترتبط بالموقع.

يكون استخدام الموقع ومحتوياته وأية من الخدمات التي يقدمها الموقع على مسؤوليتكم الخاصة، كما يتم توفير كافة الخدمات والمحتويات، والمواد التي يتم الحصول عليها من الموقع كما هي، من دون تقديم أي ضمانات سواء كانت ضمنية أو صراحة. ولا توجد ضمانات مقدمة فيما يخص اكتمال أو أمن الموثوقية أو جودة أو دقة الموقع، أو خدماته أو دقة محتوياته، أو موثوقيته أو خلوه من العيوب..

تخلي إدارة الموقع بموجب هذه الوثيقة مسؤوليتها عن كافة الضمانات من أي نوع، صراحة أو ضمنا، بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، أي ضمانات تتعلق بعدم التعدي على حقوق الآخرين.

الحماية و التعويض

توافقون بموجب هذه الوثيقة على الدفاع عن، وأخلاء طرف إدغرة الموقع، وممثليها و وكلائها والموظفين التابعين لها من أي وجميع الالتزامات، بما في ذلك أتعاب المحاماة والتكاليف، التي يتم تكبدها فيما يتعلق بأي مطالبة تنشأ عن أي خرق من قبلكم لهذه الأحكام والشروط. كما إنكم توافق على التعاون الكامل في الدفاع ضد تلك المطالبات الناشئة عن الإخلال بهذه الشروط والأحكام، وأي استخدام للمعلومات التي يتم الحصول عليها من الموقع. تحتفظ إدارة الموقع بحق تولي الدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة أخرى تخضع للتعويض من قبلكم.

تحديد المسؤولية

لن تكون إدارة الموقع بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي أضرار عرضية أو غير مباشرة أو خاصة أو عقابية أو تحذيرية أو تبعية تنشأ عن استخدامكم أو عدم القدرة على استخدام الموقع، أو أي صلة ربط بهذا الموقع، أو أي محتوى في هذ الموقع الإلكتروني، أو أي خدمات أو معلومات يتم الحصول عليها من الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، فقدان الدخل أو الأرباح المتوقعة، أو فقدان السمعة أو ضياع العمل أو ضياع البيانات، أو تعطل الكمبيوتر أو أي خلل، أو أضرار أخرى حتى وإن كانت متوقعة. لا يؤثر البند المذكور أعلاه على أي مسؤولية لا يمكن تقييدها بموجب القوانين المعمول بها.

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط والأحكام وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بها، وجميع الأمور المتعلقة بالموقع، وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية. وإنكم توافقون على الخضوع لجهة الاختصاص الحصري للمحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية لسماع وتحديد أي دعوى قضائية أو إجراء تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام.

ملاحظاتكم

يمكنكم الاتصال بنا باستخدام نموذج التعليقات المتوفر في هذا الموقع في حال وجود أي صعوبات تقنية أو الرغبة في الحصول على الدعم أو أي من الأمور الأخرى الرجاء التواصل بالبريد الإلكتروني أدناه.

info@umrahnow.com